آخر الاخبار

أهم ما جاء في الفعاليات و المهرجانات

السياحة التراثية

بالتزامن مع مزاينة بينونة للإبل 100 % نسبة إشغال الفنادق بالغربية

شهدت الفنادق والشقق الفندقية في مدينة زايد وليوا بالمنطقة الغربية حركة نشطة خلال الأيام الماضية ، وذلك بالتزامن مع انطلاقة مزاينة بينونة للإبل التي تقام على أرض مدينة زايد بتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبو ظبي.

وأوضح محمد اليوسف مدير مكتب عقارات في مدينة زايد إن الشقق المفروشة تشهد إقبالا كبيرا وارتفاعا نسبيا للأسعار وذلك بسبب زيادة الطلب خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى استمرار فترة زيادة الطلب هذه الفترة من العام والموافقة لبدء مزاينة بينونة للإبل حتى ما بعد مهرجان الظفرة، بسبب الإقبال الكبير التي تشهده المنطقة من قبل الزوار من داخل دولة الامارات أو مجلس التعاون الخليجي والسياح من خارج منطقة الخليج العربي إذ تصل نسبة الاشغال للشقق الفندقية 100% .

من جانبه أشار احمد الحمادي مالك مبنى سكني إن افتتاح المشاريع التنموية والاقتصادية وإقامة الفعاليات السياحية والتراثية مثل مزاينة بينونة للإبل ومهرجان ليوا للرطب والظفرة للإبل والرياضات المائية وغيرها من الفعاليات في المنطقة الغربية تسهم في إنعاش السوق ولاسيما الشقق المفروشة والفنادق وغيرها.

وتشهد الفنادق المحيطة بالمزاينة في مدينتي ليوا وزايد إقبالا كبيرا من قبل السياح وزوار المهرجان والمشاركين والوسائل الإعلامية التي قدمت من داخل وخارج المنطقة لإحياء هذا الحدث المميز.