آخر الاخبار

أهم ما جاء في الفعاليات و المهرجانات

قناة بينونة وشركة الجود توقعان اتفاقية شراكة

وقعت قناة بينونة اتفاقية شراكة مع شركة الجود للدعاية والإعلان تتعلق باستقطاب الجهات الراعية لبرامج القناة وتنفيذ وتسويق المحتوى الإعلاني للعملاء ضمن برامجها بأسلوب مبتكر وتقديمها للجمهور بشكل هادف، وبما يواكب الاستراتيجية المستقبلية للقناة ويُساهم في تحقيق أهدافها، وانطلاقاً من حرصها على الالتزام بمسؤوليتها تجاه المجمتع، وعلى إبراز ركائز التراث الثقافي لدولة الإمارات.

 

وتتولى شركة الجود ترجمة أهداف وخصائص المُعلنين والرعاة إلى تجربة إبداعية تستحوذ على الإنتباه من خلال الخطط الإعلانية المدروسة والناجحة.

 

وتتمثل رؤية قناة بينونة في أن تكون القناة الأولى للثقافة والتراث في الإمارات، وتتجلى مهمتها في بث ثقافة وتراث الإمارات من خلال محتوى إبداعي ترفيهي.

 

وتهدف برامج القناة إلى تلبية الحاجة المُلحّة لأفراد المجتمع الإماراتي والعربي وتزويدهم بمواد تثقيفية عبر حزمة من البرامج المتنوعة والهادفة، والترويج لكل ما يختص بالحياة الإماراتية من خلال رؤية محلية.

 

تأسّست قناة بينونة عام 2013، وهي قناة محلية تروّج لكل ما يختص بتفاصيل حياة المجتمع الإماراتي. وكانت قناة بينونة ولم تزل سبّاقة في بث أرقى البرامج الاجتماعية٬ الصحية٬ التراثية، الثقافية، والدينية الهادفة التي تعكس إرث دولة الإمارات وهويّتها الراسخة. وتدرك قناة بينونة أنّه يمكننا تعلّم الكثير من إصرار آبائنا وأجدادنا وقوّة تحمّلهم، حيث يتردّد صدى عراقتهم في المحتوى الإعلامي للقناة، ومن هنا يتم تقديم هذه القصص التي تسرد أمجادنا عبر قناة بينونة بطريقة ترفيهية إبداعية تهدف لتقديم الماضي المشرق لأجيال الحاضر.

 

وإضافة إلى برامجها المنوّعة٬ تغطّي قناة بينونة أهم الفعاليات والمهرجانات الثقافية في إمارة أبوظبي٬ وذلك كشريك إعلامي رسمي للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية -أبوظبي.

 

وتتخذ شركة الجود من المملكة العربية السعودية مقراً رئيساً لها، حيث توفر كافة الخدمات المتعلقة بالدعاية والإعلان بما تملكه من خبرات واسعة في مجالات التخطيط الاستراتيجي الإعلامي، التسويق، العلامات التجارية، إنتاج المحتوى، والتمثيل التجاري لوسائل الإعلام.

 

وتدير شركة الجود وتسوّق المحتوى والمساحات الإعلانية عبر تسع قنوات تلفزيونية وست محطات إذاعية مملوكة لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية. وقد تأسست الشركة في عام 2014 وتمارس نشاطها عبرعدة مكاتب لها في كل من الرياض، جدة، القاهرة، أبوظبي ودبي، ويدير الجود فريق من الإعلاميين متعددي الثقافات، ذو خبرة واسعة، يعمل بكل حرص على ضمان تحقيق أكبر فائدة للعملاء، وكالات الإعلان وأصحاب وسائل الإعلام، وذلك عن طريق توفير حلول إعلامية وإعلانية مبتكرة تلائم احتياجات الشركاء.